تسجيل الدخول
 

نبذة عن تكافل الراجحي

 

تتطلع شركة تكافل الراجحي، إلى إثراء تجربة التأمين التكافلي في المملكة العربية السعودية، حيث يتمحور عملنا على المبادىء القائمة على الأخلاق والعدالة، كما ننبذ فكرة أي مكاسب تجارية غير مبررة على حسابك أنت. هذه هي المبادىء التي ستجعل من شركة تكافل الراجحي الخيار الأمثل لك ولجميع شرائح المجتمع السعودي.

سوف تكون الشركة مدعومة من مؤسسات عريقة ومرموقة، بالإضافة إلى مؤسسات استثمارية ومستثمرين.

مع شركة تكافل الراجحي، يمكنك التأكد من أن احتياجاتك التأمينية تدار من قبل فريق عمل ملتزم ومحترف ويتمتع بخبرة في مجال التأمين، وملتزم بوضع كل خبراته لنجاح هذا النموذج التأميني.

شركة تكافل الراجحي مهيأة بالكامل للتغلب على التحديات الموجودة في السوق. مستعينة بفريق عمل شديد الحماس ومدعوم بأحدث تكنولوجيا لإدارة المعلومات من أجل تحقيق الوعد بتقديم خدمات تأمينية من الدرجة الأولى، وذات عائد مضاف إلى الاقتصاد السعودي. كما تهدف الشركة إلى توسيع استخدام التكافل في المملكة العربية السعودية.


تقرير مجلس الادارة النظام الأساس لائحة الحوكمة الداخلية وسياسات لجان مجلس الإدارة

رسالتنا

إننا نسعى لإدارة المخاطر التأمينية المتعلقة بالتكافل على نحوٍ يوفّر الأمان، ونجتهد في ابتكار منتجات عالية الاستجابة تتجاوز التوقعات وتتوافق مع الشريعة. مطمحنا في ذلك إرضاء عملائنا وإتقان فن خدمتهم.

نحن نفتح آفاق أوسع لمستثمرينا، وأفراد فريقنا يتعاملون كأسرة واحدة.

رؤيتنا

أن نكون من أفضل مقدّمي البرامج التكافلية التي تعزّز نوعية حياة جميع مستخدميها.

قيمنا

عملاؤنا هم محور اهتمامنا

عملاؤنا هم محور اهتمامنا نتفانى في تلبية احتياجاتهم بما يسمو على التوقعات.

الالتزام الأخلاقي و الشرعي

جميع أعمالنا تخضع لما يفرضه التزامنا الصارم بأحكام الشريعة، ملتزمين بأعلى مستويات الأخلاق في تعاملنا مع عملائنا، مستنيرين بقيمنا الأصيلة ومُثلنا العليا في الأمانة والنزاهة والعدالة.

الأداء الفريد

نصبو لإنشاء بيئة مهنية احترافية تمكِّننا من ملاحظة قدرات ومساهمات منسوبينا ومكافأتهم. الاستثمار في منسوبينا هو أولية بالنسبة لنا من أجل تطويرهم والارتقاء بمستوياتهم الفنية والمهنية

أعضاء مجلس الإدارة

انطلاقاً من حرصنا على تعزيز القيمة العائدة للمساهم وكسب ثقتة، فإننا نسعى إلى تحقيق إفصاح متكافئ وفوري وبمنتهى الشفافية لإطلاع المساهمين والمستثمرين وغيرهم من المهتمين في السوق وتقديم معلومات دقيقة لهم عن الوضع المالي للشركة والجهات ذات العلاقة.

إشارة لموافقة هيئة سوق المال على زيادة رأس مال شركة تكافل الراجحي من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة (200,000,000) ريال، وقد تمّ إقرار الموافقة على زيادة رأس المال في اجتماع الجمعية العامة غير العادية.

مرفق لكم الملف الكامل الخاص بزيادة رأس المال.

نشرة تكافل الراجحي

أعضاء مجلس الإدارة


الاستاذ/ عبدالله بن سليمان الراجحي (رئيس مجلس الادارة)الاستاذ/ سعود بن عبدالله الراجحي
الاستاذ/ أحمد سامر بن حمدي الزعيم
الاستاذ/ صالح بن عبدالله الزميع
الاستاذ/ ناصر بن عبدالله العوفيالاستاذ/ علي هادي ال منصور
الاستاذ/ قصي عبدالله الفاخري

تعد تكافل الراجحي من أوائل الشركات السعودية التي أصدرت لائحة الحوكمة، والتي من خلالها أكد مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة التزامها بتطوير المعايير المهنية والإدارية. من ناحية اخرى، حققت تكافل الراجحي الإلتزام الكامل بكافة مواد لائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية.

وتتضمن لائحة حوكمة المعايير الخاصة بسياسة حوكمة الشركة وتوجهها الاستراتيجي والثقافة المطلوبة والمبادئ الاسترشادية المتبعة في صميم المجالات الوظيفية للشركة. ويتم تطوير هذه اللائحة باستمرار والتأكد من الالتزام بها كي تعكس المبادئ الاسترشادية الرئيسية الصادرة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي حول حوكمة الشركات بصفة عامة، وتشتمل على قواعد الحوكمة الأساسية الخاصة بالشركات ومتطلبات إعداد التقارير والإفصاح المفروضة في نظام السوق المالية واللوائح ذات صلة.