مرحباً بكم في موقع شركة تكافل الراجحي على الإنترنت.
 
تقدم شركة تكافل الراجحي لسوق التأمين السعودي منتجات تأمينية وفق رؤية جديدة كليّاً تتميز بكونها قائمةً على مبادئ التّكافل الذي تمتد جذوره إلى أعماق أصالتنا الإسلامية وتقاليدنا الموروثة، وبهذا تعتبر تكافل الراجحي انعكاساً صادقاً لرؤية طالما كانت حاضرة في أذهاننا منذ أمد بعيد للتكافل الذي يضم تحت عباءته معاني التّعاون، والتّضامن، والانصهار في منظومة اجتماعية واحدة، متضافرة في السّراء والضّراء.
 
لقد تمّت صياغة السياسات الخدمية لتكافل الراجحي ليكون عملاؤها أفراداً كانوا أم مؤسسات هم محور اهتمامها، ولذا فقد جاءت منتجاتها ذات قيمة وجودة عالية، متّسمة بالاستجابة العالية لأصداء متطلباتهم ومشتملة على حلول تأمينية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشّريعة الإسلاميّة.
 
إننا سنشهد تحقق ذلك في ظل دعم كبريات شركات إعادة التكافل (إعادة التّأمين)، في مسيرة التّكافل، مع ما نحظى به من مراكز متميّزة في خدمة العملاء على حد سواء وفق أفضل المعايير الدّولية مجتهدين في بناء علاقة ممتدة على المدى الطويل مع عملائنا، وسنسعى لكي نصبح مشغّل تكافل قوي وذا حيوية متجددة.
 
إننا نطمح أن نغدو أفضل مقدم للبرامج التكافلية في قطاع التّأمين بالمملكة. وبما أننا نحتل مكانة لها تأثيرها في ميدان التأمين التكافلي بالمملكة؛ فقد أتيحت لنا فرصاً عديدة، ولن تألو شركتنا جهداً للاستفادة القصوى من تلك الفرص في الاستثمار في موظفيها وتوطيد دعائم بنيتها التحتية. وإننا نتطلع إلى دعمكم لنا في بناء مستقبل عامر ومثمر.
 
وإننا نقدر اهتمامكم بشركتنا ومنتجاتها وموظفيها.