مرحبا بكم في شركة تكافل الراجحي وأشكركم على اهتمامكم بشركتنا.
 
وآمل أن تجدوا في هذا الموقع ما هو جديد ومفيد، ويسرني أن أقدم لكم نبذة عن شركة تكافل الراجحي، التي تم الترخيص لهاً كشركة تكافل بالمملكة العربية السعودية.
 
لقد حملنا على عاتقنا منذ نشأة شركتنا واجب الالتزام الصارم بالحفاظ التام على الشكل الحقيقي للتكافل كما عُرف دائماً؛ كيف لا ومصرف الراجحي الذي يعدّ أكبر مصرف إسلامي في العالم هو أحد أكبر المساهمين بالشركة، وإننا لفخورون جداً بالمشاركة في الحفاظ وتبني القيم والتراث الأصيلين اللذين ارتبطا دائماً باسم الراجحي، وبالعمل تحت إشراف مؤسسة النّقد العربي السعودي.
 
 وبما أننا شركة تكافل؛ فسوف نعمل دوماً على تقديم برامج ومنتجات تأمينية للأفراد والأسر والشركات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتتميز بالجودة وبأقساط تكافلية معقولة، وسيكون همّنا التّأكد من أن التأمين الذي نقدمه لك يغطي جميع احتياجاتك.
 
وانعكاساً لما هو مقرر في القيم التي تبنّتها شركتنا، فنحن ندرك أهمية التميّز بالخدمة، والتمحور حول العميل، ووجود فريق عمل كفؤ وودود، وخدمة سريعة ومتقنة للمطالبات، وبرامج مبتكرة متطابقة مع الشريعة، وهذا ما نعتقد أنه يميزنا عن غيرنا.
نحن في المقام الأول ملتزمون تجاه مساهمينا وعملائنا وموظفينا بالعمل بجدٍّ من أجل ضمان نجاح طويل الأمد لرؤيتنا، ولإثراء مجتمعنا بقيمة نضيفها إليه مبنية على التكافل.
 
يوفر موقعنا جملة من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا، وآمل أن تستمتعوا بالوقت الذي تقضونه في تصفّح موقعنا ونحن نتطلع إلى إقامة علاقة طويلة ومثمرة معكم. وإذا كان لديكم أيّ مقترحات بشأن الطريقة التي يمكن أن نعزز بها موقعنا على شبكة الإنترنت، فلا تترددوا في الاتصال بنا.